أزمة المهاجرين بدون هوية في التطعيم | Göçmen D.D.

أزمة المهاجرين بدون هوية في التطعيم

أزمة المهاجرين بدون هوية في التطعيم

بدون هوية ، يلجأ المهاجرون إلى العيادات تحت الدرج لأنهم رخيصة عند الولادة. إنهم لا يصدرون بطاقات اللقاح دون شهادة ميلاد الطفل.

أزمة المهاجرين بدون هوية في التطعيم

هوية أزمة المهاجرين في التطعيم!
بدون هوية ، يلجأ المهاجرون إلى العيادات تحت الدرج لأنهم رخيصة عند الولادة. إنهم لا يصدرون بطاقات اللقاح دون شهادة ميلاد الطفل.

حذر الخبراء: "إن الأمراض التي لم تُرى منذ 50 عامًا قد أعدت" بعض الملايين من المهاجرين الذين هربوا من الحرب الأهلية في سوريا والذين جاءوا إلى تركيا في تركيا. هؤلاء الأشخاص الذين ليس لديهم بطاقة هوية لا يمكنهم الاستفادة من العديد من الخدمات ، وخاصة الصحة. مع الإشارة إلى أن هذا الموقف يسبب مشاكل بالنسبة للنساء الحوامل ، تشير جمعية التضامن المهاجرين إلى أن بعض المهاجرين بعد الولادة هم رهائن في المستشفيات. وقال هاتس أوديمي ، رئيس مجلس إدارة الجمعية ، "لسوء الحظ ، تواجه النساء الحوامل أكبر مشكلة. لأن الولادة غير مدرجة في نطاق الخدمة الطبية الطارئة. هذا الوضع يمكن أن يخاطر بالحق في حياة النساء والأطفال ". أوضح Ödemiş المشكلات التي تعاني منها النساء المهاجرات بدون هوية أثناء عملية الولادة: "دعنا نقول أن اللاجئ سوف يلد ؛ يذهب إلى المستشفى ، إذا لم يكن لديه هوية ، فإن المستشفى الحكومي لا يقبل المرأة. عليه أن يعود من خلال الباب. على الرغم من أنه ليس محاطًا بالباب وقبوله ، إلا أن هناك خطرًا من الرهائن لأنهم لا يستطيعون تلبية الرسوم الصادرة بعد الولادة. هناك العديد من هذه الحالات. عندما لا تقبل المستشفيات وترفع أسعارًا مرتفعة ، يلجأ الناس إلى العيادات تحت الدرج أو يلدون في المنزل. سلالم



سلسلة اللقاحات مكسورة
هناك أيضًا الكثير من المشاكل لأنه لا توجد شهادة ميلاد. الأهم من ذلك ، أن الطفل ليس لديه شهادة ميلاد. لا يحصلون على بطاقة لقاح بدون وثيقة. هذا يعني أن الآلاف من الأطفال لم يتم تلقيحها. سلسلة اللقاحات مكسورة. بدأ عدد من الأمراض التي لم يتم رؤيتها منذ 50 عامًا في الظهور مرة أخرى. معدلات الوفيات تتزايد أيضا. "

"وفقا لبيانات إدارة الترحيل ؛ هناك 5.5 مليون لاجئ ، 1.5 مليون لاجئ غير مبال. هناك لوائح قانونية لحق المرأة في تأمين الولادة. أهم هذه هي إعلان برشلونة. يقول الإعلان ، الذي يتحدث عن الحق في تأمين الولادة ، "النساء المهاجرات لهن الحق في الحصول على المساعدة في ظل نفس الظروف التي تتمتع بها نساء البلد المضيف". يجب تحديث قانون الحماية المؤقتة والتشريعات الثانوية. يجب توفير الحق في الوصول إلى الولادة تأمين دون أي هوية دون تمييز. "

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط التي تتوافق مع اللوائح القانونية في جهودنا لتحسين تجربة المستخدم. يمكنك العثور على معلومات مفصلة ونصوص توضيحية.